أهم الأخبار اليوم .. أسعار تنافسية لمصر في ملتقى «الرواد» لجذب السياحة العربية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت غرفة الفنادق عن مجموعة من العروض الترويجية لجذب مزيد من حجم حركة السياحة العربية الوافدة إلى مصر، وشمل مجموعة من الفنادق في مختلف المقاصد السياحية في مصر، من بينها الأقصر، وتبدأ الأسعار فيها من 60 دولارًا للفرد في الغرفة المزدوجة، بينما تبدأ أسوان من 180 دولارًا للفرد في الغرفة المزدوجة، فيما تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق العائمة من 70 دولارًا للفرد في الغرفة المزدوجة «إقامة كاملة» شاملة المزارات .

بينما قدمت غرفة الفنادق أسعارًا تنافسية بالنسبة للفنادق في برامج السياحة الشاطئية، حيث بلغ سعر الليلة في شرم الشيخ 40 دولارًا للفرد، و50 دولارًا لفنادق الغردقة، بينما تبلغ ليلة الإقامة في القاهرة 100 دولار للفرد «إقامة كاملة».

ومن المقرر أن تشارك مصر خلال الأسبوع المقبل في ملتقى «رواد صناعة السياحة والسفر في الرياض، بمشاركة المحافظات السياحة «جنوب سيناء- البحر الأحمر- الأقصر» مع وفد من خبراء العمل الفندقي والسياحي.

وقال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة: «نعمل على مواصلة العمل على تقديم أفضل العروض على الرحلات السياحية إلى مصر بأسعار تنافسية وقيمة مضافة للأشقاء في المنطقة لتبقى مصر إحدى الوجهات السياحية المثالية التي تحتضن أشقاءها من الدول العربية».

وأضاف «محمود» أن هيئة تنشيط السياحة تتحرك في كافة الأسواق الجديدة، خاصة المناطق ذات الاقتصاديات المرتفعة، مشيرا إلى عقد اجتماع خلال الأسبوع المقبل مع شركات السياحة العاملة في السوق الصينية للمشاركة في الفعاليات التي تنظمها الهيئة والوزارة خلال العام الجاري احتفالًا بعام الثقافة المصرية الصينية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسعار تنافسية لمصر في ملتقى «الرواد» لجذب السياحة العربية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق