أهم الأخبار اليوم .. «نساء مصر» تلتقي 50 برلمانيًا لمناقشة قوانين المحليات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم اتحاد نساء مصر برئاسة الدكتوره هدي بدران لقاءاً مع 50 نائب من نواب برلمان 2015، في إطار التعاون المشترك ما بين اتحاد نساء مصر والبرلمانين، حيث يعقد الاتحاد على مدار يومين لقاءين مع 50 عضوا من عضوات وأعضاء البرلمان لمناقشة قوانين المراة ومشروعات قوانين للمحليات والأحوال الشخصية والموازنة.

وقالت الدكتورة فاطمة بدران، مدير مشروعات اتحاد نساء مصر، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إنه سيتم النقاش حول أوجه التعاون المشترك والتي تبرز في مساهمة الاتحاد بتقديم مشاريع قوانين ودراسات تتماشي مع قضايا المرأة والمجتمع عموما، حيث سيقدم الاتحاد مشروع قانون جديد للأحوال الشخصية، لإصلاح المجالس المحلية وكذلك رؤية الاتحاد للموازنة العامة للدولة وكيف يمكن إصلاح جوانب الخلل القائمة فيها.

وأضافت «بدران» أنه قد سبق وعقد الاتحاد اجتماعين منذ انعقاد المجلس لبحث سبل التعاون بين البرلمانين والاتحاد، ياتى هذا التعاون ضمن أنشطة الاتحاد الساعية لدعم مشاركة النساء السياسية وتدعيم دورها في المجال العام عموما سواء كان هذا الدور ضمن المجالس المنتخبة – مجلس النواب والمجالس المحلية أو من خلال وجودها في مناصب اتخاذ القرار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «نساء مصر» تلتقي 50 برلمانيًا لمناقشة قوانين المحليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق