عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الطب الشرعي»: لم ننته من تقرير الشاب الإيطالي.. وسنسلمه للنيابة خلال 5 أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار شعبان الشامي، رئيس مصلحة الطب الشرعي، إن المصلحة لم تنته حتى الآن من وضع التقرير النهائى لمصلحة الطب الشرعي بشأن جثمان الشاب الإيطالى «جوليو ريجينى»، الذي عثر على جثته، ملقاة في أول طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى.

وأضاف «الشامي» أن النيابة نفسها لم تتسلم حتى الآن أي تفاصيل عن التقرير النهائي عن سبب وفاة الشاب، ولو بشكل مبدئي وأن النيابة تعتمد حتى الآن على تحريات المباحث حول الواقعة، وتنتظر وصول تقرير الطب الشرعى الذي سننتهى منه بشكل نهائي خلال 5 أيام على الحد الأقصى.

وأوضح رئيس المصلحة أن فريقاً عال المستوى من رجال الطب الشرعى يتولى مهمة إجراء أشعة مسح على الجثة بالكامل للتأكد من حقيقة تعرض الضحية لاعتداء جنسي من عدمه كما تبين من الفحص الظاهري والتقارير المبدئية للطب الشرعى أن الجثة خالية من أي طلقات نارية، لكن يوجد بها آثار ضرب وجروح متفرقة وضرب وكدمات بمختلف أنحاء جسده وهو ما تم إثباته منذ العثور على جثة الشاب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الطب الشرعي»: لم ننته من تقرير الشاب الإيطالي.. وسنسلمه للنيابة خلال 5 أيام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق