عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مصادر أمنية: القبض على 25 مشتبهًا به في حملة بشمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر أمنية، الإثنين، عن ضبط قوات الجيش والشرطة 25 مشتبهًا به، خلال عمليات التمشيط والمداهمة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء، للقضاء على العناصر التكفيرية وضبط الخارجين عن القانون.

وقالت المصادر، طلبت عدم ذكر أسمائها، إن الحملة التي جرت بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح، أسفرت عن القبض 25 شخصًا من المشتبه بهم، وجار فحصهم بمعرفة الأجهزة المعنية، وتدمير 8 بؤر إرهابية تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، بجانب حرق وتدمير سيارات مختلفة الأنواع ودراجات نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في هجماتها ضد القوات.

وأضافت المصادر أنه تم ضبط 3 سيارات محملة أحداها محملة بـ57 كرتونة سجائر معدة للتهريب إلى قطاع غزة، بجانب العثور على جهاز موتورولا، وبكرة سلك سنارة يستخدم في عمل العبوات الناسفة، فضلاً عن تفجير 3 عبوات ناسفة، زرعتها العناصر الإرهابية بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

واختتمت المصادر بالإشارة إلى تدمير فتحة نفق أرضي بمدينة رفح، يستخدم في تهريب السلع والبضائع والمحروقات والأفراد من مصر إلى قطاع غزة، بصورة غير شرعية، حيث تمكنت القوات من تدميره بعد العثور عليه خلال حملات التمشيط بالمنطقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر أمنية: القبض على 25 مشتبهًا به في حملة بشمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق