أهم الأخبار اليوم .. مرسي لقاضي «التخابر»: أنا رئيس مصر.. ولم ألتقِ بهيئات إخوانية منذ تولي الرئاسة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب الرئيس الأسبق محمد مرسي، التعليق على الفيديوهات الخاصة به التي عرضتها محكمة جنايات القاهرة، في جلستها، الاثنين، حيث وجّه في البداية الشكر لهيئة المحكمة، فرد عليه القاضي «المحكمة لا تُشكر».

وقال مرسي إن «هناك مشهدين في الأسطوانة الثالثة التي عرضت المقطعين، ليست هناك مشكلة فيما احتوى عليه كل من المقطعين، وأنا اوضح للمحكمة أنها قالت بأنها تستنتج أن تلك الاجتماعات بعد أن توليت رئاسة الجمهورية في حين أنها مصورة قبل ذلك، عندما كنت رئيسا لحزب الحرية والعدالة».

وأضاف «مرسي» خلال حديثه للمحكمة قائلا إن «أفضل مثال على ذلك وقوف الدكتور بديع والدكتور محمود حسين بجواري، وأمامنا أكثر من 20 ميكروفون لقنوات مختلفة، ولو كان ذلك بعد أن توليت الرئاسة، لكان عُرض على الشعب كله، لافتا إلى أن اللقاء كان بخصوص شرح القضية الفلسطينية مع الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، بناء على طلبه، وأنا كرئيس حزب الحرية والعدالة».

وتابع أن «الاجتماع الثاني كان تحت عنوان لماذا تهتم الإخوان بالمشاركة في السلطة التنفيذية قبل ترشحي للرئاسة، ما يؤكد أنهما ليسا عقب تولي منصب رئيس الجمهورية».

وعاود الرئيس الأسبق محمد مرسي قائلا «أنا مازلت متمسكًا بعدم اختصاص المحاكمة ولائيا لمحاكمتي، كما أبديت في أولى الجلسات، أنا أرفض المحاكمة وليس المحكمة، وأنا رئيس لكل المصريين، ولم ألتق بأي هيئات إخوانية منذ توليت منصب رئيس الجمهورية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مرسي لقاضي «التخابر»: أنا رئيس مصر.. ولم ألتقِ بهيئات إخوانية منذ تولي الرئاسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق