أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة خلال زيارته محافظة الغربية: «نتحمل عبئًا كبيرًا لكن الشعب غير راض»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إنه تربطه بطنطا علاقة قوية لأنه عمل فيها لأكثر من ٥ سنوات، وإنه يعتمد على الجولات والزيارات لجميع المحافظات حتى يقيم الأوضاع على الطبيعة، ولا يعتمد على التقارير التي ترسل له.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الوزير بحضور اللواء أحمد ضيف، محافظ الغربية، والدكتور عبدالحكيم عبدالخالق، رئيس الجامعة، ونواب مجلس الشعب، والأستاذة أمنية شكري، أمين الصحة بحزب «مستقبل وطن».

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بديوان عام محافظة الغربية، أن وزارة الصحة تحمل عبئا كبيرا، ولكن رغم ذلك الشعب لا يرض عن الخدمة لأننا لا نسير بشكل ممنهج، مؤكدا أنه يسعى إلى تطوير المستشفيات لأن تدريب الأطباء صعب.

‏من جانبه، قال اللواء أحمد ضيف صقر إنه طالب الوزير بسرعة الانتهاء من المستشفيات المؤجل افتتاحها، مؤكدًا أن مستشفيات المحافظة تقدم الخدمة للمحافظات المجاورة، وأنه يثّمن الدور الذي يبذله الأطباء من مجهودات كبيرة لخدمة المرضى، وأن ما ينقصهم فقط هو المعدات والأجهزة.

وقال الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق، رئيس جامعة طنطا، إن المستقبل المقبل أفضل، وهناك خطة لتطوير مستشفيات الجامعة حتى يشعر بها المواطن البسيط، مضيفًا أن مستشفيات جامعة طنطا تقدم الخدمة الطبية لمحافظات الدلتا ودائما تسعى إلى التطوير والتميز.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة خلال زيارته محافظة الغربية: «نتحمل عبئًا كبيرًا لكن الشعب غير راض» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق