أهم الأخبار اليوم .. نبيلة مكرم تخاطب وزارة الطيرن للسماح بنقل «جثث المتوفين» عبر مطار سوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مخاطبة وزارة الطيران المدنى لمنح تراخيص لشركات الطيران الدولية المتعاقدة مع مطار سوهاج الدولى للسماح لها بنقل وحمل جثامين المتوفين في الخارج ونقلهم إلى ذويهم عبر المطار.

جاء ذلك الاثنين خلال زيارة الوزيرة لمطار سوهاج الدولى ولقائها بمحافظ سوهاج ومدير المطار وإدارة الحجر الصحى لبحث إمكانية وصول جثامين المتوفين في الخارج من خلال المطار.

وقال محافظ سوهاج إن زيارة الوزيرة استغرقت ساعة واحدة وأن إدارة الحجر الصحى بالمطار أكدت للوزيرة أنها على أتم الاستعداد لاستلام جثث المتوفين بمجرد وصولها للمطار، وأن أفرادها مدربين على ذلك فيما أكدت إدارة المطار أن المشكلة تكمن في عدم حصول شركات الطيران المتعاقد معها المطار على تصاريح بحمل ونقل الجثامين من خلال المطار.

وأكد المحافظ إلى أن هناك 5 شركات طيران تعمل من خلال المطار وهى شركات طيران «ناس» على خطى جدة والرياض و«العربية» على خط الشارقة و«الخطوط الكويتية» و«الجزيرة» على الكويت و«إير كايرو» على خطوط الكويت والدوحة وعمان وجدة والرياض، لافتا إلى أن الوزيرة قررت مخاطبة وزارة الطيران لمنح هذة الشركات تصاريح لنقل الجثامين عبر المطار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نبيلة مكرم تخاطب وزارة الطيرن للسماح بنقل «جثث المتوفين» عبر مطار سوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق