أهم الأخبار اليوم .. إلغاء «شرفة الصحافة» خلال زيارة السيسي لـ«النواب»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر داخل الأمانة العامة بمجلس النواب إنه بات من المؤكد إلغاء شرفة الصحفيين بالبرلمان، أثناء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لمجلس النواب، لافتتاح الدورة البرلمانية للمجلس، لاستيعاب الأعداد الزائدة المتوقع أن تشارك في هذا اليوم.

وأوضحت المصادر أن القاعة الرئيسية بالمجلس بالكاد تكفى عدد أعضاء النواب بعد زيادتهم إلى 596 عضواً، بجانب أعضاء الأمانة العامة، وذلك بعد فتح شرفات الدورين الثانى والثالث للنواب، وهو ما يستحيل معه حضور جميع النواب، ورئيس الجمهورية والوفد الذي سيرافقه، والذى من المتوقع أن يرافقه عدد من وزراء الحكومة وبعض ممثلى الوفود والسفارات العربية والأجنبية، لافتاً إلى أن الأمانة تدرس إلغاء شرفة الصحفيين لجلوس الوفود، على أن تتابع وسائل الإعلام اللقاء من داخل غرف الصحافة بالمجلس، وهى كثيرة، على حد قوله.

كانت قاعة المجلس شهدت زحاماً أثناء مناقشة قانون الخدمة المدنية، بسبب حرص جميع النواب على الحضور ذلك اليوم، ووصل الأمر إلى أن المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، لم يجد مقعداً هو ومستشارو وزيرى التخطيط والمالية، ورفض النائب حمدى بخيت وعدد من النواب القيام لجلوس وفد الحكومة أثناء مناقشة القانون، حتى تدخل عدد من النواب لإزاحة بعضهم حتى يستوعب المكان الوزير «العجاتى» وممثلى الحكومة، فيما ظل 4 نواب واقفين على سلم القاعة (الممر) ثم خرجوا إلى البهو الفرعونى بسبب الإطالة في مناقشة القانون وهم واقفون.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إلغاء «شرفة الصحافة» خلال زيارة السيسي لـ«النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق