أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال الإزالات بالحامول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الإثنين، إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بمركز الحامول، حيث تمت إزالة شدة خشبية مقامة على مساحة 150 مترا بقرية منيسي بمركز الحامول، وتم التحفظ على مواد البناء الخاصة بها، كما تمت إزالة مزرعة دواجن مقامة على مساحة 12 قيراطًا مبنية بالبلك الأبيض بقرية البنا، كما تمت إزالة 6 حالات أخرى للتعدي على الأراضى الزراعية بقرية غرب تيرة والزعفران بمركز الحامول.

وقال المحافظ، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إنه ستتم مصادرة مواد البناء المخالف والمعدات المستخدمة في المخالفات، معتبرا أن التعدي على الأراضي الزراعية خط أحمر، وأصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بحصر جميع المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية، وتنفيذ الإزالات الفورية من المهد، وعدم انتظار الإجراءات، وتحرير المحاضر بالمخالفات ببيانات كاملة وسليمة ومتابعة الإجراءات مع استمرار الحملات على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، رئيس مركز ومدينة الحامول، والمهندس أحمد جبارة، نائب رئيس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال الإزالات بالحامول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق