عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس المتهم الرئيسي بترويج لحوم «حمير» في المنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت النيابة العامة بالمنيا، الاثنين، حبس المتهم الأول بترويج لحوم «حمير» على محال جزارة بسمالوط، مع تشكيل لجنة من الطب البيطري لإعدام اللحوم المضبوطة، بعد أن رفضت إدارة السيرك استلامها لإطعام الحيوانات المفترسة.

كان المستشار أحمد اللمساوي، مدير نيابة مركز سمالوط، أمر بنقل ما يقرب من ربع طن من لحوم «الحمير» للسيرك لإطعامها للحيوانات المفترسة، وتشكيل لجنة من الصحة والطب البيطري لإعدام 67جلد حمار تم ضبطها، وحبس المتهم الرئيسي 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط المتهم الثاني الهارب.

كان مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات إلى مباحث التموين بالمنيا برئاسة العقيد سراج الكومي، عن تجميع «صلاح. م. ع»، «40 سنة»، تاجر خردة، و«مصطفى. ز. م. أ»، «27 سنة»، تاجر خردة، مقيمان بقرية أسطال التابعة لمركز سمالوط، «الحمير» وذبحها وسلخها وتشفيتها بمنزل الأول، وبيعها لجزارين ومطاعم معلومة لديهم بالقرى المجاورة كلحوم صالحة للاستهلاك الآدمي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس المتهم الرئيسي بترويج لحوم «حمير» في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق