عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الآثار عن فيديو «بيع قطع من الأهرامات»: قديم ويتكرر عرضه شهريًّا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ممدوح الدماطي وزير الآثار، إن الفيديو المتداول مؤخرًا عن بيع أحجار الأهرامات، فيديو قديم ويعود لإبريل 2015، ويتكرر عرضه شهريًّا. وأوضح «الدماطي»، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، الإثنين، أن من تمت إحالته للنيابة في واقعة تصوير فيديو بيع حجارة الأهرامات ليس صحفيًّا، وإنما شخص عادي حاول تكسير الحجارة بآلة حادة كانت معه وتصويرها متعمدًا للتشويه والإساءة، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أي شخص الدخول بآلة حادة منطقة الأهرامات.

وأكد «الدماطي» أن الدولة تعمل على زيادة التأمين على كل الآثار في مصر، مضيفًا: «تلقينا شكاوى من محاولات نصب على السائحين فيما يخص بيع حجارة والادّعاء بأنها من الأهرامات».

ولفت الدماطي إلى وجود خلل وثغرات في تأمين منطقة الأهرامات، مشيرًا إلى أن هناك مشروعًا بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتشديد الإجراءات الأمنية في منطقة الأهرامات وباقي المناطق الأثرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الآثار عن فيديو «بيع قطع من الأهرامات»: قديم ويتكرر عرضه شهريًّا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق