أهم الأخبار اليوم .. «النقل»: مصر من أولى دول العالم في حوادث الطرق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل، على الاستعانة بشركة أجنبية لإدارة مرافق الوزارة قائلاً: «الجميع يعلم أننا نعاني من مشاكل الإدارة فمباراة الأهلي والزمالك تدار بطاقم حُكام أجنبي وحفل قناة السويس شركة أجنبية أدارته بما يبرهن أن لدينا مشكلة في هذا الأمر».

وذكر «إبراهيم»، في مداخلة لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الاثنين، أن «مصر من أولي دول العالم في حوادث الطرق، وتكلف الدولة 17 مليار جنيه سنويا»، لافتاً إلى أن الوزارة لديها خطة لمراقبة الطرق السريعة وضبط منظومة النقل.

وتابع: «هناك الكثير من الطرق السيئة وفي المقابل هناك طرق تم إنشاؤها على المقاييس العالمية، أننا نحتاج 6 مليارات جنيه في العام لإجراء صيانة للطرق القديمة».

وأضاف أن الشركة الأجنبية تعد بمثابة جهة استشارية لوزارة النقل بكل مرافقه من البري والبحري، لافتاً إلى أنه لا صحة للخصخصة كما يُشاع ولكن تنظيم إداري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل»: مصر من أولى دول العالم في حوادث الطرق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق