عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أحمد موسى: سري صيام كشف لي أسباب استقالته من «النواب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الإعلامي أحد موسى، عن تفاصيل المكالمة التي جرت بينه والمستشار سري صيام، والذي استقال من عضوية مجلس النواب، قائلًا: «سري صيام كشف لي كل أسباب الاستقالة».

وقال «موسى»، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صد البلد»، إن المستشار سري قال له إنه كان متفائلاً بوجوده تحت قبة البرلمان، وأراد أن يفيد بخبرته التشريعية، ولكن حدث نوع من سوء الفهم في جلسة البرلمان الأولى عندما اعترض على عدم إعطائه الكلمة في إحد ىالجلسات، ولم يكن اعتراضه فيه أي إهانة أو تقليل من رئيس البرلمان.

وأضاف «صيام»، وفقا لـ«موسي»: «بعد ذلك شعرت بنوع من التهميش المتعمد فلم يخطرني أحد بلقاء أي من الوفود التي زارت مجلس النواب طوال الفترة الماضية ولم يتصل بي رئيس المجلس أو أحد من البرلمان لإبلاغي بحضور هذه اللقاءات كباقي النواب».

وتابع «سري» على لسان أحمد موسى: «كانت الطامة الكبرى عندما شكلت لجنة لتنظيم اللائحة الداخلية وفوجئت بعدم اتصال أحد بي، وكنت أتابع ما يجري داخل اللجنة من خلال الصحف، وأخذ البرلمان فترة طويلة ولم ينته منها حتى الآن».

وأضاف «سري» بحسب «موسى»: «الحقيقة فكرت وجلست مع نفسي ولم أتصل بأحد ولم يعلم أحد بقراري، فكان قراري الحاسم والجازم تقديم الاستقالة وكتبت فيها الأسباب، منها أنه استقر في عقيدتي أن هناك تهيئة لمناخ لتقليص دوري في الممارسة البرلمانية».

وأردف «سري» على لسان «موسى»: «كنت أتمنى أن أكون داخل هذا المجلس خاصة وأن القادم شديد الكثافة والدستور مليء بالعقبات والأمور الغامضة ويحتاج الكثير من الخبراء، ولكنى قدمت استقالتي وسلمتها للأمين العام وعمدت بعد تقديمها أن أغادر المجلس فورًا».

وعلّق «موسى» على الاتصال مع سري صيام، قائلًا: «البرلمان خسر قيمة كبيرة في القضاء»

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أحمد موسى: سري صيام كشف لي أسباب استقالته من «النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق