أهم الأخبار اليوم .. إحالة طفلين من مصابي العمليات الإرهابية بسيناء إلى «المعادي العسكري»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم إحالة طفلين من مصابي العمليات الإرهابية برفح للعلاج في مستشفى المعادي العسكري على نفقة القوات المسلحة، وذلك بناء على طلب اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .

وأعلنت سناء جلبانة، مقررة المجلس القومي للأمومة والطفولة ومسؤولة لجنة حماية الطفل بشمال سيناء، أن الطفلين، عبدالله أيوب عايش (10 سنوات)، وعبدالعزيز مصطفى سلامة (5 سنوات)، قد أصيبا بقذيفة سقطت على منزليهما في رفح بسبب العمليات الإرهابية، حيث أصيب الأول ببتر في ساقيه، وأصيب الثانى بكسر في ساقه وتفتت وقطع في الأوردة، وتم نقلهما للعلاج في مستشفى العريش العام .

وأضافت، أنه نظرًا لسوء حالتيهما الصحية، تم الاتصال باللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، الذي أجرى اتصالاته بقيادات القوات المسلحة، حيث تمت الموافقة على علاجهما على نفقة القوات المسلحة في مستشفى المعادي للقوات المسلحة بالقاهرة، ووافق المحافظ على توفير سيارة إسعاف بالمجان لنقلهما إلى القاهرة لاستكمال العلاج.

وأشارت مقررة المجلس القومي للأمومة والطفولة ومسؤولة لجنة حماية الطفل بشمال سيناء إلى شكرها وتقديرها للواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على استجابته السريعة لاستكمال علاج الطفلين المصابين وتوفير سيارة إسعاف لنقلهما مجانًا إلى القاهرة، كما قدمت شكرها إلى القوات المسلحة لموافقتها على علاج الطفلين في مستشفى المعادي على نفقتها.

يذكر أنه سبق علاج العديد من المصابين من أبناء المحافظة نتيجة للعمليات الإرهابية ونقلهم من شمال سيناء للعلاج في مستشفيات القوات المسلحة وعلى نفقتها بناء على تدخل اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، وموافقة قيادات القوات المسلحة على ذلك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة طفلين من مصابي العمليات الإرهابية بسيناء إلى «المعادي العسكري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق