أهم الأخبار اليوم .. متحدث وزارة النقل ينفي خصخصة «السكة الحديد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل، على هجوم البعض على تعاقد الوزارة مع شركة عالمية لتطوير قطاع السكة الحديدية «أعطي العيش لخبازه»، مشيرا إلى وجود مشاكل إدارية في كافة قطاعات الدولة، وأن الوزارة تقوم بالتفكير خارج الصندوق حتى لا تمثل عبئا على الدولة.

ونفى «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام الناس» المذاع على قناة «سي بي سي اكسترا»، الاثنين، خصخصة قطاع السكة الحديدية، مؤكدا أن الشركة العالمية التي تعاقدت معها الوزارة من أجل الاستفادة من خبراتهم في الإدارة وتدريب العمال والقيادات.

وأكد المتحدث باسم الوزارة أن استقدام الخبراء أقل تكلفة من إرسال بعثات للخارج مستشهدا بالتجربة الناجحة المطارات المصرية، وقال إن الوزارة ستستعين بخبراء أيضا في تطوير كلا من المواني والنقل البحري.

وأوضح «إبراهيم» أن الهيئة في حاجة إلى تعلم كيفية الاستغلال الأمثل للموارد لتطوير القطاع دون زيادة الأسعار، لافتا إلى أنه من حق المواطن الفقير، الذي يستقل عربات الدرجة الثالثة أن يستقل عربات مكيفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. متحدث وزارة النقل ينفي خصخصة «السكة الحديد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق