أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة: المادة المُستخدمة في حقن مرضى «رمد طنطا» دخلت بطريقة غير شرعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن المادة التي استخدمت في حقن المرضى بمستشفى رمد طنطا دخلت بطريقة غير شرعية، وإنه قرر إغلاق الشركة الموردة للعقار، وإحالة الأطباء المعالجين للحالات المصابة إلى النيابة العامة.

وأشاد «عماد الدين»، خلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين، بمشاركة اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بالدور الذي تقوم به المستشفيات الجامعية، خاصة مستشفيات جامعة طنطا في تدعيم المنظومة الصحية، رغم تدني نسبة التمويل المخصصة لها من ميزانية الدولة التي تبلغ 8،8 مليار جنيه من أصل 52 مليار جنيه.

وأشار إلى أن التعرف على الحالة الصحية لن يكون إلا بالاحتكاك المباشر بالمرضى والأطباء وهيئة التمريض، ولذلك كانت محافظة الغربية أولى المحافظات التي يزورها بمحافظات الدلتا، موضحًا أن خطة تطوير العمل بمستشفيات وزارة الصحة تجرى من خلال إنشاء هيئة لتدريب الأطباء لمدة 4 سنوات، يشارك فيها أساتذة متخصصين من الجامعات، وأطباء القوات المسلحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة: المادة المُستخدمة في حقن مرضى «رمد طنطا» دخلت بطريقة غير شرعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق