عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إحباط تهريب 362 ألف ريال سعودي لقطر والإمارات بمطار برج العرب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت سلطات أمن الموانئ بمطار برج العرب الدولي بالإسكندرية، الأربعاء، محاولتي تهريب مبالغ كبيرة من النقد الأجنبي والمحلي إلى الخارج، بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته.

وقال مصدر بالمطار، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن السلطات اشتبهت في راكب مصري يدعى «ص.س.ي»، صاحب شركة استيراد وتصدير، أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الخطوط القطرية رقم 1318 المتجهة إلى الدوحة، وبتفتيشه تم العثور على 300 ألف ريال سعودي، كما تم الاشتباه في راكب مصري يدعى «م.م.م»، مدير شركة مبيعات،أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة «فلاي دبي» رقم 178 المتجهة إلى الإمارات، وبتفتيشه عُثر على 60 ألف جنيه و61.5 ألف ريال سعودى، كان يخفيها داخل مواسير قابضة اليد الخاصة بحقيبته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الراكبين، وتحرير محضرى تهرب جمركي، والتحفظ على المضبوطات، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحباط تهريب 362 ألف ريال سعودي لقطر والإمارات بمطار برج العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق