أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يعلن تولي «الدفاع الجوي» إدارة «10» منافذ تموينية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، عن البدء في إقامة 10 منافذ تموينية جديدة تدار بمعرفة قوات الدفاع الجوي، بواقع منفذين بكل مركز كمرحلة أولى خلال الشهر الجاري، وذلك من إجمالي 39 منفذ مستهدف تنفيذهم على مراحل متتالية، حيث يتم التركيز في تنفيذ هذه المرحلة على اختيار المناطق الأكثر إحتياجًا وكثافة سكانية والأفضل تجهيزًا، وخاصة في القرى المتوقع فيها زيادة الإقبال على الشراء لوصول هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من الأسر الأسوانية بأجود الأصناف وبأقل الأسعار .

وأشار «حجازي»، خلال الإجتماع الموسع لمناقشة موقف المنافذ القائمة ومدى كفاءتها وعرض مقترح بمواقع المنافذ التي ستقوم المحافظة بافتتاحها خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع القوات المسلحة بمختلف المراكز والمدن، أن إنشاء المنافذ يأتي ضمن خطة المحافظة لتنفيذ التجربة والمنظومة الجديدة التي ترتكز في مضمونها على توفير السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطن البسيط بأسعار مخفضة وأقل من السوق المحلي في إطار الإهتمام بالتوسع لزيادة المنافذ التموينية على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع موقف المنافذ التموينية القائمة المطورة والغير مطورة سواء الحكومية أو التابعة للقوات المسلحة أو الشرطة أو القطاع الخاص حيث وجه اللواء مجدي حجازي بأن يتم وضع خريطة تعريفية لدى كل مسؤول في الوحدة المحلية أو الإدارة التموينية التابعة له موضح عليها أماكن ومواقع المنافذ بشكل عام سواء القائمة أو المقترح إقامتها للتعرف على المناطق السكنية التي تحتاج إلى توفير منافذ بها لتحقيق أكبر استفادة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يعلن تولي «الدفاع الجوي» إدارة «10» منافذ تموينية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق