أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يكرّم لاعبين من متحدي الإعاقة مثلا مصر في البطولة الأفريقية بالجزائر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اللاعبين أشرف أبوزيد، ومحمد أنور، عقب مشاركتهما في البطولة الأفريقية للكراسي المتحركة، التي أقيمت في الجزائر 2015، ضمن منتخب مصر، وحصلا على المركز الرابع.

حضر التكريم مريم أسعد، وكيل وزارة الشباب بالمنيا، ومحمد حسين خلف، رئيس مجلس إدارة جمعية النور لمتحدي الإعاقة، ومنح المحافظ كل لاعب شهادة تقديرية ومكافأة قدرها 1000 جنيه، مؤكدًا على تقديم جميع أوجه الدعم والمساندة لمتحدي الإعاقة.

وقال المحافظ إن نجاح وتفوق اللاعبين يمثل نموذجًا مشرفًا أمام جميع أبناء المحافظة في رفع راية الوطن خفاقة في أكبر المسابقات العالمية والمحلية، مؤكدًا أن الأمل في مستقبل مصر بيد شبابها المتميز وتفوقهم وتشريف مصر في المحافل الدولية، لافتا إلى أن ما حققاه يعد شرفا لجميع الرياضيين المصريين وان المرحلة المقبلة تشهد طموحًا كبيرًا منهم.

ولفت إلى أن الدولة تضع في مقدمة أولوياتها دعم مواهب الأشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لافتًا إلى أن الإعاقة لا تمثل مشكلة للفرد ما دامت لديه العزيمة والإرادة الكافية لتنمية قدراته الشخصية، مشيرًا إلى أهمية دور المعاق في المجتمع.

وطالب المحافظ بتدعيم دور الجمعيات الأهلية، في تبني العمل التطوعي، والذي يعد من المقومات الأساسية لدعم منظمات المجتمع المدني وتقديم الخدمات، والاهتمام بالأشخاص متحدي الإعاقة وتقديم سبل الدعم لهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يكرّم لاعبين من متحدي الإعاقة مثلا مصر في البطولة الأفريقية بالجزائر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق