أهم الأخبار اليوم .. «إسماعيل»: تطوير التعليم والصحة يتطلب مشاركة كبيرة من القطاع الخاص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن تطوير خدمات الصحة والتعليم يتطلب استثمارات ضخمة، ومشاركة القطاع الخاص بدور كبير، وهو ما تسعى إلى تحقيقه الحكومة، مضيفًا أن الحكومة تقدم لمحدودي الدخل مشروعاً طموحاً لبناء مليون وحدة سكنية خلال خمس سنوات وتطوير خدمات الصرف الصحي.

وقال «إسماعيل»: «نغطي 15% من القرى فقط بخدمات الصرف الصحي، ونسعى أن تصل إلى 50% بنهاية ثلاث السنوات»، مضيفا، في كلمة ألقاها خلال قمة الحكومات بدبي، أن هناك بيروقراطية، والفساد لا يكون فقط في تقاضي الرشوة ولكن في تعطيل المشروعات، مشددًا على أن الحكومات المتعاقبة لم تعالج مشكلة البيروقراطية.

وأوضح أن الحكومة لديها برنامج طموح لتقديم الخدمات الإلكترونية والبعد عن البيروقراطية، وأكد أن الحكومة تستعين بالشباب في العديد من المجالات إلى جانب برنامج الرئيس لتدريب 500 شاب، كما أن عدد الشباب في مجلس النواب الحالي غير مسبوق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «إسماعيل»: تطوير التعليم والصحة يتطلب مشاركة كبيرة من القطاع الخاص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق