أهم الأخبار اليوم .. استمرار أعمال تركيب 14 لمبة موفّرة للطاقة في أعمدة الإنارة بقنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بتغيير كشافات الإضاءة وتركيب كشافات بديلة موفرة للطاقة، مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل بين الوحدة المحلية ومسؤولي الكهرباء بالمركز.

وقال «الهجان» إن مسؤولي الصيانة بالتعاون مع شركة الكهرباء استبدلت 14 ألف كشاف، بكشافات موفرة للطاقة، لافتا إلى أن الكشافات القديمة كانت تعمل بطاقة مقدارها 400 وات فيما تعمل الجديدة بطاقة مقدارها 150 وات.

وأوضح أن خطة الاستبدال مستمرة، بجميع الوحدات المحلية، وذكر أن تركيب الكشافات الجديدة يتم بجميع المناطق بالمركز وخاصة الطرق السريعة والفرعية ومداخل القرى، مؤكدًا أن تركيبها للحد من استهلاك الكهرباء وتوفير الطاقة، لترشيد استهلاك الطاقة، لافتًا إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات بالتوسع في تركيب الكشافات الموفرة في جميع أنحاء المركز، وأنه تم تغيير مسافة 30 كيلومتر من الأسلاك، المكشوفة، بشوارع المدينة وشد الأسلاك الجديدة لضمان صيانة شاملة لأعمدة الإنارة وتركيب الكشافات الموفرة، بالإضافة إلى تغيير الأسلاك القديمة بعدد من الوحدات القروية وشد أسلاك جديدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استمرار أعمال تركيب 14 لمبة موفّرة للطاقة في أعمدة الإنارة بقنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق