أهم الأخبار اليوم .. «سيمنس» ستتولى تطوير 3 محطات كهرباء بوسط الدلتا والصعيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة «سيمنس»، اليومن الثلاثاء، عن تطوير عقود صيانة المحطات مع الشركة القابضة لكهرباء مصر لتشمل عمليات التطوير ورفع أداء 8 توربينات غازية.

وقالت الشركة الألمانية، في بيان لها، إن أعمال التطوير تهدف إلى تحسين المرونة في العمليات التشغيلية للمحطات، لمدة 10 أعوام لعدد 8 توربينات غازية، بالإضافة إلى مولدات الطاقة الملحقة بهذه التوربينات.

وذكرت الشركة أن العقد خاص بمحطات «النوبارية» و«طلخا» و«الكريمات» التابعة لشركتي «وسط الدلتا» لإنتاج الكهرباء و«الوجه القبلي» لإنتاج الكهرباء، حيث ستقوم بتنفيذ بعض المشاريع المتقدمة بهدف زيادة الفترات بين العمرات الرئيسية للتوربينات الغازية من 25000 إلى 33000 ساعة تشغيلية أو ما يعادلها.

كما ستجري «سيمنس» أعمال التطوير لأنظمة التحكم في التوربينات، لزيادة قدرات مشغلي المحطات من اتخاذ قرارات يومية أسرع وأكثر دقة فيما يتعلق بالعمليات التشغيلية اليومية في المحطات. وفي إطار الاتفاقية الجديدة، بالإضافة إلى توفير برنامج تدريبي لطاقم العمل في المحطات.

وقال «تيم هولت»، الرئيس التنفيذي لخدمات توليد الطاقة في «سيمنس» إن الشركة ملتزمة بالعمل الجاد مع وزارة الكهرباء في مصر، من أجل مواجهة الطلب المُتزايد على الطاقة. وأضاف: «بهدف تطوير الأنظمة ورفع أداء محطات الكهرباء الموجود حالياً، فإننا سنوفر تقنياتنا المتقدمة من الخدمات، وهي الخدمات التي تشمل سرعة دراسة وتحليل البيانات عبر إمكانيات المراقبة عن بعد للتأكد أن هذه المحطات تحظى بالاعتمادية طويلة الأجل ويمكن الاعتماد عليها لأعوام كثيرة مقبلة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «سيمنس» ستتولى تطوير 3 محطات كهرباء بوسط الدلتا والصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق