أهم الأخبار اليوم .. المبعوث التجاري البريطاني يشيد بالشراكة بين المملكة المتحدة ومصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد عضو البرلمان جيفري دونالدسون، المبعوث التجاري لرئيس الوزراء البريطاني إلى مصر، بالشراكة التي تجمع بين المملكة المتحدة ومصر في مجال التعليم باعتبارها استثمارًا حيويًّا لمستقبل مصر.

وقال «دونالدسون» إن مصر «تمتلك أكثر من مواردها الطبيعية الوافرة وتراثها منقطع النظير، فلديها شبابها الذي يجسد أهم وأغلى مواردها»،
مضيفاً أن «أكثر ما سيساعد مصر في بلوغ النجاح خلال الخمسين عامًا المقبلة هو الاستثمار في التعليم ومنح الشباب فرصًا وتسليحهم بالمهارات اللازمة».

وأردف «دونالدسون»: «لطالما جمعت بين المملكة المتحدة ومصر علاقات وثيقة في مجال التعليم، ففي الشهر الماضي، وقّعت الجامعات البريطانية والمصرية عشر شراكات لتعزيز العمل التعاوني والأبحاث، وتعمل حكوماتنا معًا عن كثب لإصلاح التعليم.وتمنح المملكة المتحدة العديد من الشباب المصري فرصًا لتحقيق أقصى نجاح في مستقبلهم بتقديم المنح الدراسية والامتحانات وتعليم اللغة».

جاءت تعليقات «دونالدسون» خلال لقائه مع رئيس جامعة الاسكندرية الأستاذ رشدي زهران ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ إسماعيل عبدالغفار في الإسكندرية لبحث فرص الأعمال الناشئة لمقدمي التعليم البريطاني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المبعوث التجاري البريطاني يشيد بالشراكة بين المملكة المتحدة ومصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق