أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: يجب تضامن الجميع لإحداث طفرة في المشروعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن المرحلة الحالية تستدعي تضامن كل جهات المحافظة لإحداث طفرة في المشروعات التي تمس المواطن.

وأشار «الدالي»، خلال ترأسه أول اجتماع مجلس تنفيذي منذ توليه المنصب، الأربعاء، إلى أنه استعرض منذ توليه المنصب جميع الملفات والمشاريع القومية والمحلية والمشاكل والمعوقات، لافتا إلى أنها تحتاج إلى دفعة قوية.

وشدد المحافظ على ضرورة تحسن أداء جميع العاملين في الأحياء والمراكز والمدن والمديريات، مؤكدا ضرورة إحداث إنجاز على أرض الواقع يشعر به المواطن، الذي عانى خلال السنوات الماضية، خاصة فيما يخص البنية الأساسية من مياه وصرف صحي وصحة وتعليم.

ولفت «الدالي» إلى أن وجود بعض الأزمات بشأن العملية التعليمية في المحافظة، منها الكثافات المرتفعة للفصول، والنقص في عدد المدارس بمراحل التعليم المختلفة، ومراكز التدريب، الأمر الذي يستدعي إحداث طفرة في هذا المجال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: يجب تضامن الجميع لإحداث طفرة في المشروعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق