أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة تزيل برجين مخالفين في الأميرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت أجهزة محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، حملة لحصر وإزالة 20 عقاراً مخالفا بحي الأميرية.

وأشرف الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، على الحملة التي أزالت برجين بشارع «الخليج المصري» أرقام 128، و130 كل منهما مكون من دور أرضي و12 طابقاً أقيمت على أراضي أملاك دولة.

وقالت محافظة القاهرة إنه بناء على تقارير اللجان الهندسية تبين أن البرجين بهما ميول تهدد سلامة السكان وتمثل خطورة على المارة، وصدر لهما من قبل قرارات إزالة من حي الزيتون خلال عامي 2013 و2014.

وأصدر المحافظ تعليماته بإخلاء العقارين من السكان، وقطع المرافق عنهما قبل الشروع في أعمال الهدم والتي بدأت بهدم الواجهات.

كما قرر المحافظ غلق شارع «الخليج المصري» من الجانبين حرصاً على حياة المواطنين وعدم إعاقة العمل وإخطار الإدارة العامة لمرور القاهرة للبدء في عمل تعديلات مرورية لحين الانتهاء من العمل.

كما قرر المحافظ مضاعفة المعدات واستخدام نظام الحفارات الهيدروليكية أعلي العقارين لسرعة الإنجاز والانتهاء من أعمال الهدم، مع رفع المخلفات أول بأول ونقلها للمقالب العامة.

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح بأي تعديات على أراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات أولاً بأول حيث يوجد تنسيق كامل مع مديرية أمن القاهرة لتنفيذ الإزالات وإزالة التعديات حيث تم حصر 20 عقاراً مخالفاً بحي الأميرية مقامة على أراضي أملاك الدولة سوف يتم إزالتها جميعاً واسترداد حق الدولة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظة القاهرة تزيل برجين مخالفين في الأميرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق