أهم الأخبار اليوم .. تشكيل لجنة لتوفير عمل لذوى الاحتياجات الخاصة بأسيوط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، الثلاثاء، القرار رقم 1619 لسنة 2016 بتشكيل لجنة خاصة برئاسة وكيل وزارة القوى العاملة للعمل على توفير فرص عمل فعلية لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتنسيق مع الشركات الخاصة والقطاعات المختلفة.

وأشار المحافظ إلى أن القرار تم بناء على مذكرة مديرية القوى العاملة والهجرة بالمحافظة، وتضمن تشكيل لجنة تضم في عضويتها وكيل وزارة التنظيم والإدارة ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية ومدير عام مركز المعلومات بالمحافظة ومدير إدارة تشغيل الشباب وممثلين عن جمعية المستثمرين والشركات الخاصة وجمعية عطاء بلا حدود وجمعية مصر الخير والمركز التعليمي لنظم المعلومات بالقوات المسلحة وممثل الإعاقة بمجلس النواب.

وأضاف أن اللجنة المشكلة ستقوم بعرض تقاريرها بشأن نتائج أعمالها ومقترحاتها فور الانتهاء منها بهدف إيجاد فرص العمل المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة لغير العاملين ضمن نسبة 5% في القطاعات الحكومية، وذلك لتوفير سبل المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم وتمكينهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع.

وقال، إن اللجنة ستعمل على توفير فرص عمل تتناسب مع إمكانيات ذوي الاحتياجات الخاصة بحيث يتم استغلال مهاراتهم وكفاءتهم في العمل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشكيل لجنة لتوفير عمل لذوى الاحتياجات الخاصة بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق