أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية» تتابع تحقيقات حادث دهس مواطن مصري بالسعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، إن الوزير سامح شكري كلف القطاع القنصلي بالوزارة بمتابعة تحقيقات حادث دهس مواطن مصري في السعودية.

وكان مواطن مصري يدعى «وليد حمدي» قد تعرض على يد مجموعة من السعوديين للضرب والدهس بالسيارة ما أدى إلى وفاته.

وقال السفير هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، إن «قنصلية مصر العامة في الرياض أفادت بأن ثلاثة من الجناة الذين تم إلقاء القبض عليهم هم من أسرة واحدة، وأنه تم تحويل كافة المتهمين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في جنوب الرياض، وجارى التحقيق معهم وتحويلهم للطبيب الشرعى».

وأضاف مساعد الوزير أن جثمان المواطن «وليد حمدي» موجود حالياً بمستشفى «الإمام»، وأن القنصل العام في الرياض تواصل مع مدير مكتب رئيس هيئة الادعاء العام. وأكد مدير مكتب رئيس هيئة الإدعاء العام حرص السلطات السعودية على الإسراع بالانتهاء من التحقيقات وتقديم الجناة للعدالة، كما قامت القنصلية بإيفاد مستشارها القانوني لحضور التحقيقات بسراي النيابة، وتكليف مكتب محاماة بالتواصل مع أسرة المتوفى، فضلاً عن تواصل القنصلية بشكل مباشر مع أسرة المتوفى لاستعراض الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان إلى مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية» تتابع تحقيقات حادث دهس مواطن مصري بالسعودية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق