أهم الأخبار اليوم .. شقيق ضحية الدهس بالسعودية: «لن أفرط في حق أخي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال شقيق المواطن وليد حمدى، الذي قتل بعد دهسه من أربعة سعوديين إثر مشاجرة، إنه «لن يفرط في حق أخي مهما حدث».

وأوضح عماد حمدي السيد لـ«المصرى اليوم» أن شقيقه كان مثالاً للالتزام، ويعمل في السعودية منذ ثلاث سنوات دون أن يشتكي منه أحد.

وقال شقيق المجني عليه إن أقاربه في السعودية أخبروه إن السعوديين الـ4 ضربوا شقيقه على رأسه بأدوات حادة «مقصات ومفكات»، ثم دهسوه عمداً بسيارة، بينما قام أحد المارة السعوديين بمطاردتهم لتسليمهم للشرطة.

وأضاف «عماد» أن شقيقه كان أوصاهم بدفنه في السعودية ليكون بقرب النبي، وأكد أن الأسرة كانت تستعد لحفل زفافه، مشيرا إلى ان الأهالى في المحلة في حالة غضب عارم بسبب حادث الدهس وطلبوا منه التظاهر أمام السفارة السعودية في القاهرة إلا انه رفض لانه ليس كل الشعب السعودى سيى بدليل ان من طارد القتلة كان سعودى .

وطالب شقيق المجني عليه الرئيس عبدالفتاح السيسى وكل المسؤولين بمتابعة قضية شقيقه حتى لا يتم نسيانها كما حدث مع الضحية المصري الذي تم دهسه في الكويت.

كان المجني عليه يعمل مندوباً للمبيعات في إحدى الشركات بالسعودية، وهو العائل الوحيد لوالدته خاصة أنها مصابة بـ«فيروس سي»، وينفق على علاجها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شقيق ضحية الدهس بالسعودية: «لن أفرط في حق أخي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق