أهم الأخبار اليوم .. عميد مستشفى قصر العينىي: حالات قيادات «الإخوان» مطمئنة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور فتحي خضير، عميد كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، الأربعاء، إن حالة قيادات جماعة الإخوان المحتجزين بالمستشفى مطمئنة وتم اتخاذ كافة الإجرءات الصحية اللازمة.

وأضاف «خضير»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن القصر العيني شكل لجنة ثلاثية من رؤساء أقسام الجراحة والباطنة والقلب لتوقيع الكشف الطبي عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة سواء كانت بتلقي العلاج أو إجراء أي عمليات جراحية إذا كانت الحالات تستدعى التدخل الجراحي.

وأشار إلى أنه تم إجراء عملية «فتاق» للدكتور محمد بديع المرشد العام للجماعة وحالته الصحية تتحسن، أما كلاً من الدكتور سعد الكتاتني ورشاد البيومي يتم متابعة حالاتهم الصحية بشكل يومي ودوري، موضحًا أن المستشفى تقدم لهم الرعاية الكاملة دون النظر لأي انتماءات سياسية من منطلق حقوق الإنسان.

ولفت العميد إلى أن التقرير يشير إلى تحسن الحالات من الناحية الصحية وأنه قد يتم خروجهم من المستشفى على نهاية الأسبوع المقبل بعد التأكد الكامل من الاستشفاء.

يذكر أن، مستشفى قصر العيني استقبل الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بوحدة الاستقبال لتلقي العلاج وسط إجراءات أمنية مشددة من قوات الشرطة الإثنين الماضي، بالإضافة إلى احتجاز كلاً من الدكتور محمد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق والقيادى بالجماعة منذ أكثر من شهر، والدكتور رشاد بيومي عضو مكتب الإرشاد محتجز منذ حوالي أسبوعين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عميد مستشفى قصر العينىي: حالات قيادات «الإخوان» مطمئنة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق