أهم الأخبار اليوم .. عمرو خالد ينفي إقالته من «أخلاقنا»: لست مُعينًا!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى الداعية الإسلامي عمرو خالد، ما تردد حول تقديم استقالته أو إقالته من أمانة حملة «أخلاقنا»، مؤكدًا أن هذه الأخبار عارية من الصحة، وأنه مستمر في عمله بالحملة.

وقال «خالد»، في بيانه أصدره الثلاثاء: «لست معينًا من أحد حتى يُقيلني أحد، العمل في هذه الحملة بدأ بشفافية منذ 6 أشهر، وخرجت للنور برعاية الدولة، وبمشاركة من وزارة الشباب، ومؤسسة العصر برئاسة الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ومؤسسة أجيال مصر، برئاسة الدكتور محمد رفاعي».

وطالب «خالد»، بعض الإعلاميين بضرورة مراعاة الدقة والصدق في نقل ما ينقلوه، حتى لا يعطلون عملًا تطوعيًا تحتاج مصر إليه الآن بشدة وهو «نشر الأخلاق الحميدة»، نافيًا ما يردده البعض بانتمائه لجماعة الإخوان.

وتساءل «خالد»: «هل جزاء تطوعي وقيامي بعمل وطني خالص لمصر أن يتم إقصائي من البعض؟»، مضيفًا: «على الرغم من بعض محاولات التشويه فأنا متسامح لمن أخطأ في حقي، انطلاقًا من حملة أخلاقنا ودعوتها للتسامح».

وأكد الداعية الإسلامي أنه لن يتحدث حول هذه الأمور الجزئية، وسيعمل في صمت ولن يتحدث إلا في صميم حملة الأخلاق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمرو خالد ينفي إقالته من «أخلاقنا»: لست مُعينًا! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق