أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يناقش استقالة سري صيام الأربعاء.. وتعديلات بمذكرة «الخدمة المدنية»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، إن هيئة مكتب المجلس ستعقد اجتماعًا، الأربعاء في الثانية ظهرا، لمناقشة استقالة المستشار سري صيام من البرلمان.

وأضاف «سعد الدين»، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الثلاثاء، أن هناك دعوة ستوجه للمستشار سرى صيام ليحضر الاجتماع، مشيرا إلى أنه حاول إثناء صيام عن استقالته خلال تقديمها، إلا أنه رفض وأصر على موقفه.

وتابع الأمين العام لمجلس النواب، أن هناك تعديلات على المذكرة التفصيلية الخاصة برفض المجلس لقانون الخدمة المدنية، تعد حاليا قبل إرسالها إلى رئيس الجمهورية، مؤكدا أن زيارة الرئيس للمجلس لإلقاء خطابه من المتوقع أن تكون مطلع الأسبوع المقبل.

وحول شكوى بعض النواب من عدم اطلاعهم على مضبطة جلسة رفض قانون الخدمة المدنية قبل التصديق عليها، أوضح «سعد الدين»، أن مضابط الجلسات كانت موجودة في صناديق الأعضاء قبل جلسة التصديق عليها بـ ٤٨ ساعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يناقش استقالة سري صيام الأربعاء.. وتعديلات بمذكرة «الخدمة المدنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق