أهم الأخبار اليوم .. مستشار أمريكي «رفيع المستوى» يدعم التنمية الاقتصادية والسياحة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يزور السفير ديفيد ثورن، كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، مصر للقاء كبار المسؤولين المصريين ورجال الأعمال، وممثلي الشركات الأمريكية العاملة في مصر.

ويسعى السفير ثورن خلال زيارته للتأكيد على شراكة الولايات المتحدة ودعمها للتنمية الاقتصادية في مصر، حيث صرح قائلاً «هناك تاريخ طويل من التعاون بين مصر والولايات المتحدة .» وأضاف السفير ثورن، «يسرني أن أكون هنا وأن أرى عن كثب نتائج هذا التعاون وأستكشف المزيد من مجالات العمل المشترك.»

وبالإضافة إلى لقاءاته في القاهرة، يزور السفير ثورن مدينة الأقصر للقيام بجولة في عدد من المشروعات التي ترعاها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لإلقاء الضوء على الدور الهام والحيوي للتراث الثقافي المصري وجهود الحفاظ على الاَثار كوسائل لتشجيع السياحة والتنمية الاقتصادية.

تم تعيين السفير ديفيد ثورن في منصب كبير مستشاري وزير الخارجية في أغسطس 2013. وبالإضافة إلى مهمات أخرى، كلّف وزير الخارجية جون كيري السفير ثورن بقيادة جهد موسع لإبراز القضايا الاقتصادية والتجارية في السياسة الخارجية للولايات المتحدة. ويعمل السفير ثورن أيضا على تعزيز أهمية ريادة الأعمال والتكنولوجيا والابتكار في جهود وزارة الخارجية لدعم الازدهار العالمي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مستشار أمريكي «رفيع المستوى» يدعم التنمية الاقتصادية والسياحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق