أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيئ يضرب شمال سيناء.. والمحافظة تشكل غرفة عمليات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت محافظة شمال سيناء، الأربعاء، لسقوط أمطار، فضلا عن تعرض مراكز ومدن المحافظة بالكامل لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وموجة من البرد.

من جانبها واصلت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء سامح عيسي، سكرتير عام المحافظة، بالتعاون مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن ومختلف مديريات الخدمات والأجهزة المعنية العمل على مدار 24 ساعة لتلقى أي إخطارات أو بلاغات بخصوص الظروف الجوية.

وأكد السكرتير العام أن هناك متابعة مستمرة للظروف الجوية واتصالات دائمة مع غرف العمليات في مراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والري، مشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة ولم تتلق الغرفة أي بلاغات أو إخطارات بأى شىء غير عادي حتى الآن، وقامت سيارات مجالس المدن بشفط المياه المتوقفة في الشوارع والمناطق المختلفة، بالإضافة إلى تسليك بالوعات المياه توقعا لسقوط أمطار أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيئ يضرب شمال سيناء.. والمحافظة تشكل غرفة عمليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق