أهم الأخبار اليوم .. مرسى علم تستضيف المؤتمر الدولي التاسع للسياحة والضيافة اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم كلية السياحة والفنادق بالفيوم بالتعاون مع جامعة سالينتو الإيطالية ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر، المؤتمر الدولي التاسع للسياحة والضيافة بمدينة مرسى علم في الفترة من اليوم الخميس لمدة 3 أيام.

وتتضمن محاور المؤتمر، التحول الديمقراطي والتدفقات السياحية، وإدارة الطاقة الخضراء، وإدارة التراث والتنمية السياحية، وتنافسية المقاصد السياحية، والتخطيط الاستراتيجي للتنمية السياحية بمرسى علم، والسياحة والسلام العالمي.

ويهدف المؤتمر إلى الجمع بين الخبراء المتخصصين من أكاديميين ورجال صناعة والمهنيين والباحثين وأعضاء المجتمع المدني، لعرض ومناقشة مقترحات الدراسات والبحوث وأوراق العمل المرتبطة بمحاور المؤتمر.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برعاية مثل تلك المؤتمرات التي تسهم في تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، وتمد جسور التواصل بين الأكاديميين والمهنيين، وتفتح آفاق جديدة لتبادل الرؤى حول النهوض بالقطاع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مرسى علم تستضيف المؤتمر الدولي التاسع للسياحة والضيافة اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق