أهم الأخبار اليوم .. نشاط مكثف لـ«نساء مصر» و«المرأة العربية» قبل انتخابات المحليات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اتحاد نساء مصر عدة ندوات تدريبية بمحافظة الشرقية حول الانتخابات المحلية المقبلة، ضمن فعاليات مشروع دعم المرأة في المجالس المحلية، تحدثت فيها زينات هندي، رئيس رابطة المرأة العربية بالشرقية، والدكتورة فاطمة بدران، عضو مجلس إدارة رابطة المرأة العربية، ومدير مشروعات باتحاد نساء مصر.

وقالت فاطمة بدران إن المشروع يهدف إلى دعم مشاركة النساء سياسيا وتفعيل دورها في المجالس المحلية، مضيفة أن وصول النساء للمحليات وحصولهن على ربع المقاعد سيؤثر بالتأكيد في الحد من انتشار الفساد في قطاع المحليات.

كما عقدت رابطة المرأة العربية الوادى الجديد ندوة حول انتخابات المحليات، بحضور النائبة ابتسام أبورحاب، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من القيادات النسائية بالمحافظة، وينفذ المشروغ في 3 محافظات هي الشرقية، الإسماعلية، المنيا.

يذكر أن الاتحاد عقد 25 فاعلية لدعم المشاركة السياسية خلال الثلاثة أشهر الماضية، تنوعت بين الندوات والمؤتمرات الجماهيرية والعروض المسرحية، وتعاون فيها الاتحاد مع عدد من الهيئات والمؤسسات منها جامعتي القاهرة والمنوفية ووزارتي الثقافة والشباب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نشاط مكثف لـ«نساء مصر» و«المرأة العربية» قبل انتخابات المحليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق