أهم الأخبار اليوم .. افتتاح وحدة جديدة للفيروسات الكبدية بـ«حميات مطروح»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، الأربعاء، وحدة الفيروسات الكبدية، بمستشفي الحميات، بمدينة مرسي مطروح، لعلاج مرضي فيروسB وC .

وقال المحافظ إن وحدة الفيروسات تعد إضافة في طريق تطوير منظومة الصحة، بالمحافظة، وذلك تخفيفا على الأهالي بدلا من السفر إلى الإسكندرية والقاهرة، مؤكدا أن المستهدف علاجه 1000 مريض، على مستوي المحافظة.

وتفقد المحافظ، أقسام الوحدة، التي تتكون من غرفة كشف وصيدلية ومعمل وقاعة إنتظار للمرضي، بمرافقه علاء عبدالشكور، السكرتير العام المساعد، والدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة، بالمحافظة.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بعمل قاعدة بيانات للمرضي، مبينا بها الأعداد الحقيقية والتنوية بمكاتب الصحة بالتنسيق مع مجالس المدن والنشر عبر وسائل الاعلام وإذاعة مطروح، لضمان حصر الأعداد الحقيقية لمرضي الفيروسات الكبدية حتي يحصلوا على العلاج اللازم لهم.

وقرر المحافظ، صرف مكافأة لكافة العاملين بالوحدة نظراً لجهودهم في إظهار الوحدة بالشكل اللائق وتحفيزا لهم على مواصلة الجهد وتقديم خدمات مميزة للمرضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح وحدة جديدة للفيروسات الكبدية بـ«حميات مطروح» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق