أهم الأخبار اليوم .. ضبط ضابط يقود سيارة معاقين بـ«لوحات مزورة» في الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات تأمين الطرق والمنافذ، بكمين كوم أوشيم الأمنى، بالفيوم، الأربعاء، من ضبط ضابط شرطة يقود سيارة ملاكى مجهزة طبية خاصة بذوى الاعاقة «معاقين»، تحمل لوحات معدنية مزورة.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد كساب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من خالد محفوظ صاحب السيارة رقم 44666 ملاكى الفيوم، إتهم فية ضابط شرطة يقود سيارة ملاكى تحمل لوحة معدنية مطبوع عليها أرقام مطابقة لأرقام سيارته.

وأفادت التحريات، أن الأول كان قادمًا من القاهرة إلى الفيوم وأثناء سيره على الطريق لاحظ مرور سيارة ملاكى ماركة هيونداى فيرنا تحمل لوحات معدنية مطبوع عليها أرقام سيارته، فأسرع بإبلاغ قوات تأمين الطرق والمنافذ بكمين كوم أوشيم الأمنى، وتم ضبط السيارة، وتبين أن قائدها يعمل ضابط شرطة وبمواجهته أكد أن السيارة ليست ملكه، وأنه أخذها من أحد معارفه من ذووى الإعاقة للسفر بها لقضاء مصلحة خاصة به في القاهرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط ضابط يقود سيارة معاقين بـ«لوحات مزورة» في الفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق