أهم الأخبار اليوم .. «الصيادلة» تبدأ المرحلة الثانية من مشروع علاج أعضائها من «فيروس سي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، الأربعاء، عن تدشين المرحلة الثانية للمشروع الذي تتبناه النقابة تحت شعار «صيادلة مصر بلا فيروس سى»، لإجراء تحاليل وفحوصات طبية وصرف علاج لكافة الصيادلة المصابين بالفيروس بمختلف المحافظات بالمجان، حتى الثلاثاء المقبل.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن المرحلة الثانية للمشروع- الذي انطلق في الأول من فبراير الجاري- تشمل 9 محافظات، هي المنوفية، الشرقية، الغربية، المنيا، سوهاج، أسوان، الإسماعيلية، مطروح، السويس.

ودعا عبيد الصيادلة إلى سرعة المبادرة والمشاركة بالمشروع للاطمئنان على صحتهم، لافتاً إلى أن المشروع لا يشمل فقط المصابين بفيروس سى بل يهتم بطمأنة الصيدلي من خلال إجراء تحليل لمعرفة هل مصاب بالفيروس أم لا.

من جانبه، قال الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة والمنسق العام للمشروع، أنه تم تحديد منسقين من أعضاء مجلس النقابة العامة لمتابعة تنفيذ النقابات الفرعية بالمحافظات، مشيرا إلى أن مقر النقابة العامة بجاردن سيتى مفتوح لاستقبال الصيادلة طوال فترة الحملة والمقرر انتهائها في 25 فبراير الجاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الصيادلة» تبدأ المرحلة الثانية من مشروع علاج أعضائها من «فيروس سي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق