عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يقيل رئيس حي شرق شبرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقال الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، الدكتور بكرعبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وتعيين عبدالمعطي السيد نائب رئيس الحي، قائمًا بالأعمال لحين تعيين رئيس حي جديد.

جاء قرار المحافظ بسبب عدم رضائه عن العمل بالحي خلال زيارة تفقدية لمدينة شبرا الخيمة اليوم، تضمنت تفقد مركز طبي عثمان، حيث اتخذ قرار بنقل السوق الموجود أمامه بعد شكاوي متعددة من المواطنيين والموظفين بعدم قدرتهم على الدخول والخروج من والي المركز الطبي.

وناقش المحافظ مع النواب بعض المشكلات التي تعاني منها المدينة كالقمامة ورصف الطرق الداخلية ونقص المياه، حيث أكد المحافظ أن مدينة شبرا الخيمة ستشهد العديد من التطويرات في الفترة القادمة خصوصًا حل مشكلة القمامة وجمعها من المنازل بحي شرق شبرا، كما سيتم استكمال تطوير طريق بهتيم الدائري وتطوير الطرق والمحاور الرئيسية للمدينة، بالإضافة إلى تطوير شارع 135 وامتداده على الطريق الدائري وتحديد مساره وإزالة التعديات والإشغالات التي تعوق عملية التطوير، كما سيتم عمل حملات موسعة لإزالة الإشغالات بالمدينة خصوصًا بمنطقة عرابي والمناطق الحيوية بها.

رافق المحافظ المهندس مصطفي عباس سكرتير عام مساعد المحافظة والمهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، والدكتور صلاح حسب الله ونضال السعيد ومحمود عطية، نواب شبرا الخيمة، والقيادات التنفيذية بمجلس مدينة شبرا الخيمة.

وتوجه المحافظ يرافقه السادة النواب لتفقد سوق الباعة الجائلين الجاري تطويره حيث أكد أنه سيتم إفتتاحه قريبا بطلمنع أي إشغالات بميدان المؤسسة وجمع الباعة الجائلين في مكان محدد حتي يتم القضاء نهائيا على الإشغالات بالمنطقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يقيل رئيس حي شرق شبرا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق