عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي: ندعم جهود الأزهر في التعريف بصحيح الدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لاستعراض للجهود التي يبذلها الأزهر الشريف لتصحيح صورة الإسلام وتنقيتها مما علق بها من أفكار مغلوطة، فضلاً عن التعريف بصحيح الدين.

وأكد الرئيس، في بيان صحفي، دعم الدولة الكامل لمؤسسة الأزهر الشريف العريقة، جامعاً وجامعة، مشيراً إلى أهمية مواصلة جهود التعريف بصحيح الدين الإسلامي، والاستمرار في تقديم النموذج الحضاري الحقيقي للإسلام، في مواجهة دعوات الغُلو والتطرف، وذلك من أجل الحفاظ على الصورة الحقيقية للدين الحنيف، ومواصلة مسيرة التنمية.

وقال شيخ الأزهر إنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بعدة جولات خارجية، إلى عدد من الدول الآسيوية تشمل كلاً من إندونيسيا وماليزيا، ثم تعقبها جولتان خارجيتان إحداهما إلى فرنسا والأخرى إلى عدد من الدول الإفريقية.

وأضاف الطيب إن محاولات إلصاق الإرهاب بالإسلام لابد أن تجد من يتصدى لها، مؤكداً أن «الأزهر الشريف الذي ظل وما زال يمثل منبراً للإسلام المعتدل بوسطيته وسماحته، لا يدخر جهداً لإيضاح الحقائق وبيان فضائل الإسلام»، الذي تحاول مجموعة من المتطرفين والإرهابيين تبرير أفعالها باِسمه وهو منها براء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي: ندعم جهود الأزهر في التعريف بصحيح الدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق