أهم الأخبار اليوم .. مكتب «ذوي الإعاقة» بوزارة الشباب يستقبل وفد وزارة الخارجية الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة وفد من وزارة الخارجية الأمريكية والخبراء الأمريكيين في مجال الإعاقة.

دار اللقاء حول دور «مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة»، والأهداف والأنشطة التي يقدمها المكتب لذوي الاحتياجات الخاصة، والمتمثلة في تحقيق الاندماج الإيجابي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وممارسة الأنشطة بكافة أنواعها (ثقافية ورياضية وفنية وترفيهية) على المستوى الشبابي لذوي الاحتياجات الخاصة، وتغيير نظرة المجتمع وسلوكه السلبيين تجاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومؤازرتهم وجعلهم عضو فاعل في المجتمع.

كما تم عرض عدة تجارب للمتطوعين، وكيفية الانخراط في العمل التطوعي في مجال الإعاقة، والذي يخدم تلك الشريحة الهامة من المجتمع، علاوة على عرض دور منسقي مكتب ذوي الإعاقة في الربط بين معاقي المحافظات والأنشطة التي تقدمها الوزارة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مكتب «ذوي الإعاقة» بوزارة الشباب يستقبل وفد وزارة الخارجية الأمريكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق