أهم الأخبار اليوم .. محلل اقتصادي: البرلمان ندم على رفض «الخدمة المدنية».. وسيقبله في صورته الجديدة المشابهه للأولى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المحلل الاقتصادي وأستاذ التمويل والاستثمار في جامعة القاهرة، الدكتور مدحت نافع، إن أزمة الدولار في مصر أصبحت تشكل مرضا تؤثر على الاستثمار نتيجة ضعف الإنتاج وتوقف السياحة، موضحا أنه إذا لم يستطع البنك المركزي احتواء تلك المشكلة فستتحول إلى أزمة كبيرة للاستثمار.

وأضاف «نافع» خلال لقاء له في برنامج «السوق» على فضائية «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي أحمد بشتو، أن الدولة بصدد حل أزمة الدولار، مشيرا إلى احتمالية تحرير سعر الصرف قليلا للجنيه، مشددا على أن الأمر يحتاج إلى دراسة متأنية.

وأعرب «نافع» عن اعتقاده أن البرلمان ندم على رفض قانون الخدمة المدنية، واصفا إياه بـ «الرفض التلفزيوني»، ورأى أن «البرلمان سيقبل القانون في صورته الجديدة التي لن تكون مختلفة عن الصورة الأولى»، موضحا أنه «في حالة نجاح الحكومة في الترويج لقانون الضريبة المضافة بشكل جيد ستستطيع تمريره من البرلمان خلافا لقانون الخدمة المدنية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محلل اقتصادي: البرلمان ندم على رفض «الخدمة المدنية».. وسيقبله في صورته الجديدة المشابهه للأولى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق