عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران: «اتفاقية المطارات» تهدف إلى طمأنة العالم (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسام كمال، وزير الطيران، إن الشركة البريطانية الموقع معها اتفاقية تطوير المطارات، ستقوم بالتقييمات المطلوبة للإجراءات الأمنية في المطارات، ثم تقدم توصياتها المرتبطة بكل مطار، والإعلان عنها لطمأنة دول العالم بهدف عودة معدلات السياحة إلى مصر مرة أخرى.

وقال «كمال»، خلال لقاء خاص مع قناة «سي بي سي اكسترا»، الأربعاء، إن خطوات التقييم من جانب الشركة ستشمل العديد من المحاور من أبرزها أنماط التدريب اللازمة والأجهزة والمعدات التي يتطلبها العمل سواء من حيث زيادة عددها والعمل على التحديث المستمر لها.

وكان رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل شهد اليوم الأربعاء توقيع اتفاقية بشأن تطوير بعض المطارات المصرية، بين وزارة الطيران المدني وشركة «كنترول ريسكس» البريطانية.

وسيتم تنفيذ الاتفاقية على مرحلتين، ويقتصر نطاق العمل خلال المرحلة الأولى على ثلاثة مطارات دولية هي القاهرة وشرم الشيخ ومرسى علم في غضون 6 أشهر بتكلفة تبلغ نحو 700 ألف دولار ممولة من صندوق «دعم السياحة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران: «اتفاقية المطارات» تهدف إلى طمأنة العالم (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق