أهم الأخبار اليوم .. سفارتنا في تنزانيا تنجح في الإفراج صحياً عن مواطن مصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ياسر الشواف، سفير مصر في تنزانيا، إن «السفارة نجحت في مساعيها التي بذلتها مع السلطات القضائية في زنزبار للإفراج الصحي بضمان السفارة عن المواطن المصري سعيد عبد الرحمن، والمحتجز على ذمة إحدى القضايا، وذلك بعد أن فاتحت السفارة رئيس هيئة العدالة في زنزبار الشهر الماضي بالنظر في إمكانية الإفراج عن المواطن المذكور المسجون في زنزبار بسبب ظروفه الصحية».

وأضاف السفير المصري، في بيان أن «تحقيق هذا الهدف قد جاء من خلال تكثيف اللقاءات المتعددة من جانب السفارة مع رئيس هيئة العدالة، ومع مسؤولين أخرين في القضاء الزنزباري طوال الأسابيع المنصرمة لمتابعة الإفراج الصحي بضمان السفارة عن المواطن المصري، وبالفعل تكللت تلك المساعي بالإفراج عن المواطن سعيد عبد الرحمن في 5 فبراير الجاري مع إمساك جواز سفره لدى القضاء الزنزباري، وقد رحبت عائلة المواطن بمساعي السفارة».

وقال البيان إن «المواطن سيظل مفرجاً عنه طوال مدة محاكمته والتي ستنتهي في آخر مارس 2016 وهو موعد جلسة الحكم النهائي في قضيته حسب ما أفاد به القضاء في زنزبار».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفارتنا في تنزانيا تنجح في الإفراج صحياً عن مواطن مصري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق