أهم الأخبار اليوم .. إقبال كبير من حاجزي «شقق القاهرة الجديدة» على التحويل لمدينة بدر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة، الذين انطبقت عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على وحدات نظرًا لتأخر أولوياتهم على التحويل لمدينة بدر، وذلك في تيسير أقره وزير الإسكان لهؤلاء المواطنين.

وأضاف رئيس الجهاز أن ٩٠٠ مواطن تقريبًا قاموا خلال الأيام الثلاثة الماضية بملء استمارات التحويل التي تم توفيرها بجهاز المدينة، مشيرا إلى أنه تم توفير أتوبيس بمقر الجهاز للراغبين في نقلهم لزيارة موقع الوحدات السكنية التي سيتم التحويل إليها، معلنا أن عدد الذين قاموا بالتحويل من مدينة السلام لمدينة بدر بلغ ١٦٠٠ تحويل.

وأوضح أن عدد الحاجزين المستوفين للشروط بمدينة القاهرة الجديدة بلغ 77331 حاجزًا، بينما عدد الوحدات المتاحة يبلغ 1896 وحدة، لذا جاءت موافقة وزير الإسكان من أجل التيسير على المواطنين المنطبق عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على الوحدات لعدم توافر وحدات تكفي جميع المستحقين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إقبال كبير من حاجزي «شقق القاهرة الجديدة» على التحويل لمدينة بدر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق