أهم الأخبار اليوم .. ضبط المتهمين بالتعدي على رئيس نقطة وخفير نظامي في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني وضباط مباحث منيا القمح الأربعاء، من ضبط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على رئيس نقطة شلشلمون، بشير الشحات محمد، والخفير النظامي رزق عبدالوكيل عشماوي، وإصابتهما بطلق خرطوش بالرأس والبطن وتم نقل رئيس النقطة والخفير إلى المستشفي لتلقي العلاج.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإصابة رئيس نقطة شلشلمون، بدائرة مركز منيا القمح وخفير نظامي على يد مجهولين ملثمين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى منيا القمح في حالة حرجة، وتبين إصابتهما برش خرطوش بالرأس والبطن وبتكثيف التحريات برئاسة الرائد رائد ربيع رئيس مباحث منيا القمح، وبإشراف العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المديرية تبين قيام مجهولان ملثمان يحاولان إستيقافهما لسرقة الدراجة البخارية التي كانا يستقلانها والسلاح الميري، إلا أن رئيس النقطة والخفير قاما بمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية ولم يتمكنوا من سرقة السلاح الميري والدراجة النارية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء أمير بهجت والعميد ماجد الأشقر وكيل مصلحة الأمن العام تمكنوا من تحديد هوية المتهمين وهما «ضياء حسن عبدالهادي وشهرته» الجن «25 سنة عاطل ومقيم بالنعامنة بمركز منيا القمح وسبق إتهامه في القضية رقم 2336 لسنة 2015 جنايات منيا القمح و» ضياء فاضل السيد «وشهرته» سرية «24 سنة عاطل ومقيم بذات الناحية والسابق اتهامه في قضيتي سرقة آخرهم القضية رقم 757 لسنة 2006 جنح العاشر من رمضان»سرقة«.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بضبط المتهمين وبحوزتهما 2 سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و8 طلقات لذات العيار وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أعترفا تفصيليًا بإرتكاب الحادث.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 6772 لسنة 2016 جنح منيا القمح، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط المتهمين بالتعدي على رئيس نقطة وخفير نظامي في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق