عاجل

أهم الأخبار اليوم .. العثور على جثة موظف غارقًا في «نيل سوهاج»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، الأربعاء، جثة موظف من قنا عُثر عليه غارقًا في النيل بدائرة مركز دار السلام، وتبين أنه محرر محضر بسقوطه في النهر منذ أسبوع.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ من أهالي قرية «أولاد سالم» بدائرة المركز بالعثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بذات الناحية، فانتقل العميدان خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة.

وتبين أن الجثة للمدعو حمام سعد الدين نور الدين «35 سنة- موظف بمشروع قنا / نجع حمادي»، ويقيم بدائرة مركز أبوتشت بقنا، ويرتدي كامل ملابسه، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بالجثة التي تم نقلها لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

وقرر شقيقه شرف «40 سنة- موظف» أنه أثناء عمل المذكور اختل توازنه وسقط بنهر النيل، ومحرر بذلك محضر منذ أسبوع بمركز أبوتشت، وأكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 681 إداري مركز دار السلام، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثمان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. العثور على جثة موظف غارقًا في «نيل سوهاج» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق