أهم الأخبار اليوم .. «الكتب القومية» تهدي 385 كتابًا لديوان عام محافظة سوهاج

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، وصول 385 كتاب في عدة مجالات متنوعة لمكتبة ديوان العام المحافظة إهداءا من دار الكتب القومية بالقاهرة.

وأعرب المحافظ، في تصريحات له، مساء الأربعاء، عن شكره للدكتور رؤوف عبدالحفيظ هلال رئيس دار الكتب القومية على دعم مكتبة المحافظة وإثرائها بمجموعة متميزة من الكتب القيمة موضحا أن الكتب في مجالات مختلفة شملت «اللغة العربية، والدين، والثقافة، والتاريخ، والهندسة، والعلوم، والقانون، وعلم الإجتماع، والقصص الروائية».

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المتبادل بين المحافظة ودار الكتب القومية ودعم مكتبة المحافظة بالمزيد من الكتب لتحقيق الإستفادة الكاملة لطللاب وأبناء المحافظة في الإطلاع وإجراء البحوث العلمية المختلفة وتوفير الوقت والجهد عليهم في البحث عن مختلف الكتب لافتا إلى أن مكتبة المحافظة جاهزة لإستقبال روادها من الطلبة والباحثين من طللاب الجامعة وأبناء المحافظة للاطلاع على الكتب الجديدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الكتب القومية» تهدي 385 كتابًا لديوان عام محافظة سوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق