أهم الأخبار اليوم .. النيابة تأمر بتشكيل لجنة فنية من السكة الحديد لمعرفة أسباب حادث قطار بني سويف

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بتشكيل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشارمحمد شلقامي، رئيس النيابة الكلية ورئيس نيابة مركز ناصر المستشار مصطفى خليل، ورئيس نيابة بندر بني سويف، المستشار محسن حميدة، و5 من أعضاء النيابة العامة بمركزي ناصر وبنى سويف لمعاينة موقع حادث قطار بنى سويف الذي انقلب الجرار وعربتان تابعتان للقطار القادم من سوهاج إلى القاهرة أمام مزلقان الشناوية التابع لمركز ناصر.

وأمر المستشار تامر الخطيب، المحامىى العام بتشكيل لجنة فنية من هيئة السكة الحديد لمعرفة أسباب الحادث ورفع اثار الحادث من على قضبان السكة الحديد الذي تسبب في إيقاف حركة القطارات إلى الصعيد، وحصر التلفيات التي وقعت جراء الحادث، وإعادة تسيير حركة القطارات مرة أخرى، والاستماع إلى أقوال سائق القطار محمد حسن رجب، والمقيم في المنشية بالقاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تأمر بتشكيل لجنة فنية من السكة الحديد لمعرفة أسباب حادث قطار بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق