أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. عدد من أهالي القصاصين بالإسماعيلية يتظاهرون لرفض نقل المأمور

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تظاهر عدد من مواطني القصاصين أمام مركز القصاصين بالتل الكبير، لرفض قرار نقل العميد عاشور، مأمور مركز القصاصين، ومناشدة اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية التدخل للإبقاء عليه بموقعه بناء على رغبة الآلاف من أبناء المدينة، بحسب قولهم.

وتحت ضغط المواطنيين وزيادة أعدادهم، وافق العميد محمود عاشور، مأمور المركز على استقبال وفد منهم، وحاول إقناعهم أن نقله ضمن حركة التنقلات الدورية للشرطة التي اعتمدها اللواء على العزازي مدير الأمن، وسط إصرار المواطنيين.

وناشد أحمد بدران البعلي، نائب التل الكبير وزير الداخلية بالاستجابة لمطالب أبناء دائرته ببقاء المأمور الذي نجح في تحقيق الأمن منذ توليه مسؤولية المركز واستطاع الارتباط بعلاقات طيبة مع كل أبناء المدينة.

ووصف مظاهرة المواطنين ومطالبهم ببقاؤه بأنها «وسام» على صدر الداخلية وتقدير لها ورسالة إلى كل شرطي بأنه عندما يكون في خدمة الشعب فإن الشعب يضعه في عينيه وهذا ما تكرر أيضا مع العميد طاهر سليم، مأمور مركز أبوصوير وله شعبية كبيرة أيضا.

أهالي القصاصين بالإسماعيلية يتظاهرون لرفض نقل المأمور
أهالي القصاصين بالإسماعيلية يتظاهرون لرفض نقل المأمور

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. عدد من أهالي القصاصين بالإسماعيلية يتظاهرون لرفض نقل المأمور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق